بسبب ميغان ماركل.. الأمير هاري رفض تناول العشاء مع الملك تشارلز وشقيقه وليام يوم

7

– Advertisement –

وطن- كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن الأمير هاري “الغاضب” رفض تناول العشاء مع الملك تشارلز الثالث وامير ويلز شقيقه “وليام” في قصر بالمورال بعد أن مُنعت زوجته ميغان ماركل من الانضمام إلى العائلة في اليوم الذي ماتت فيه الملكة.
وبحسب الصحيفة، فإن الأمير هاري، البالغ من العمر 38 عامًا، قد أصر على أن تكون زوجته هناك يوم 8 سبتمبر/أيلول الجاري، لكن الملك تشارلز الثالث اتصل هاتفياً به ليقول له إنه “غير مناسب”.

وقالت إن الأمير هاري غاب عن رحلة لسلاح الجو الملكي البريطاني إلى اسكتلندا مع شقيقه ويليام وأعمامه أندرو وإدوارد .

وأوضحت أنه طُلب منه اتخاذ ترتيبات السفر الخاصة به، ووصل في النهاية إلى أبردين بدون ميغان في الساعة 6.35 مساءً – بعد دقائق من إعلان وفاة الملكة للعالم.

– Advertisement –

ولفتت الصحيفة إلى أنه عندما تم نقله إلى بالمورال بعد 90 دقيقة، رفض العشاء في بيرخال، منزل تشارلز في الحوزة، مع الملك الجديد، والملكة كونسورت كاميلا وأمير ويلز ويليام.

كان مشغولا بمحاولة نقل زوجته إلى بالمورال

وقال مصدر: “كان هاري مشغولاً للغاية بمحاولة نقل ميغان إلى بالمورال والتجديف مع أسرته لدرجة أنه فاتته الرحلة”.

الأمير هاري وميغان ماركل “غاضبان” بسبب ما سيحدث لابنيهما بعد وفاة الملكة إليزابيث

الأمير هاري لدية دعوة مفتوحة من والده

وأضاف أن “تشارلز لديه دعوة مفتوحة لهاري لتناول العشاء معه أينما كان في البلاد، لكن هاري كان غاضبًا لدرجة أنه رفض تناول الطعام مع والده وشقيقه.”

– Advertisement –

وتابع المصدر: “لقد كان ازدراء هائل. وخرج من بالمورال في أقرب فرصة للحاق بأول رحلة تجارية إلى لندن “.

شاهد ايضا  ضحية تتعلق بخاطفها بعد ان احتجزها واغتصبها طيلة 7 سنوات (صور)

وفي الثامنة من صباح اليوم التالي، شوهد هاري متجهًا إلى طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية انطلقت إلى مطار هيثرو في الساعة 9.45 صباحًا، ثم تم لم شمله مع ميغان في Frogmore Cottage ، في قلعة ندسور.

تسامح الأمير وليام وتشارلز مع هاري

ووفقا للصحيفة، فإنه على الرغم من ازدراء العشاء، طلب ويليام من هاري وميغان المشي معه وكيت لرؤية الزهور في قلعة وندسور في 10 سبتمبر.

كما سمح تشارلز الثالث لابنه بارتداء زي رسمي في وقفة احتجاجية مع أحفاد الملكة السبعة الآخرين خلال مراسم العزاء.
وكشفت الصحيفة أن الأميرهاري وميغان ماركل عادا إلى منزلهما في كاليفورنيا يوم الثلاثاء – بعد 24 ساعة من دفن الأسرة للملكة.

The post بسبب ميغان ماركل.. الأمير هاري رفض تناول العشاء مع الملك تشارلز وشقيقه وليام يوم appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.