واتساب يطرح ميزة جديدة بشأن حذف الرسائل

9

كشف تقرير سابق من قبل شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب عن التمهيد لميزة جديدة، وعلى ما يبدوا أن هذه الشركة قامت بطرح الميزة بالفعل لبعض المستخدمين على أجهزة أندرويد، وحسب ما تم ذكره من موقع “timesofindia”، أن خدمة التراسل المملوكة لشركة ميتا تعمل على تطوير ميزاتها الرائعة من أجل جذب العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة للتطبيق في ظل منافسة قوية وشرسة بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب

وأعلنت الشركة أن هذه الميزة تتمثل في ” خاصية الحذف للجميع” والتي تقوم بترقيتها على الإصدار التجريبي من تطبيق الدردشة الفوري على أندرويد وiOS ، والتي بدورها تضيف تغييراً كبيراً على ميزة حذف الرسائل على منصة تطبيق الدردشة الفوري، حيث كان التطبيق المملوك لشركة فيسبوك يعمل على زيادة الحد الزمني لميزة حذف الرسائل.

ميزة حذف الرسائل لدى الجميع

والميزة الجديدة من واتساب تُعرف بالحذف لدى الجميع إلى يومين و12 ساعة، وذلك بدلاً من الحد السابق للميزة، والذي كان يتيح للمستخدمين فرصة الحذف للرسائل في غضون ساعة واحدة وثمانية دقائق و16 ثانية، حيث تسعى الشركة دائماً على تطوير التطبيق بشكل مستمر وإصدار العديد من الميزات لجذب المستخدمين.

طبقاً لما تم ذكره في تقرير WABeaInfo، فإن تطبيق الدردشة الفوري يسمح لمستخدمي الإصدار التجريبي على iOS باستخدام هذه الميزة الجديدة لمدة يومين، وهذا يعني أنه قريباً سيكون بإمكان مستخدمي هواتف أيفون حذف الرسائل نهائياً، وذلك حتى بعد مرور 48 ساعة على إرسالها.

يهمك أيضاً:
واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر
ميزة جديدة رائعة من واتساب تحدد مصير رسائلك على whatsapp

ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب
ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب
ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب
ميزة حذف الرسائل لدى الجميع في واتساب

بمجرد حذف الشخص المرسل للرسالة في غضون المدة المحددة، فإنه سيتلقى المستخدمون أو جميع أطراف المحادثة رسالة تقول “تم حذف الرسالة”، وبالرغم من أن فريق “WABeaInfo” قام برصد بعض التغييرات الجديدة على الميزة ضمن الإصدار التجريبي من واتساب على كلاً من أندرويد و iOS، إلا أن بعض مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد أكدوا أن الميزة متاحة الآن بالفعل.

شاهد ايضا  واتسآب يمنحك وقتاً إضافياً لحذف رسائلك المرسلة المحرجة

Leave A Reply

Your email address will not be published.