فنان سوداني يتلقى ضربة قاضية على المسرح وما حدث لا يصدق (فيديو)

22

– Advertisement –

وطن – تلقى مطرب سوداني ضربة على رأسه أثناء غنائه على المسرح، من قبل شخص كان حاضرا ضمن الجمهور، في مشهد فجر جدلا واسعا على مواقع التواصل.

وتداول سودانيون عبر السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر المطرب وهو يجلس وسط فرقته على مسرح عالي، ويردد كلمة “جميلة” في أغنيته كثيراً وبشكل مبالغ فيه.

الأمر الذي استفز أحد الجمهور فقام برمي الفرقة بكرسي كان على المسرح، ثم قام بضرب المطرب فيما تدخل شخص لإبعاده عن الفنان وفرقته.

– Advertisement –

تفاعل مواقع التواصل

وتفاعل الكثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مع الفديو وحادثة الاعتداء عل المطرب والفرقة.

وفي هذا السياق علق “محمد عبد الله”: “ترند في السودان فنان يتلقى ضربة قاضية بالكرسي من أحد الحضور ، لانه ردد كلمة جميلة كثيرًا شكله الزوول هذا اسم زوجته جميلة”.

– Advertisement –

وعقب آخر ساخرا: “احتمال جميلة دي زوجتوا أو ربما تذكر هذا الرجل أن زوجته لم تحمل من الجمال شي سوى طول اللسان.”

وأضاف: “ربما هذا الرجل قد عشق في السابق امرأة جميلة وتركته وحيدا”، وتابع بنبرة ساخرة :”هذا الشخص ذكره بها لذلك ضربه بالاندفاع نحوه كالأسد نحو فريسته.. أي زول بجيب سيرة جميلة بياخد كرسي”.

شاهد ايضا  مصري ينتحر برمي نفسه من نافذة المستشفى أثناء اسعافه من محاولة انتحار فاشلة!

ويشار إلى أن كلمة “زول” تطلق عى الرجل في السودان.

وشطح آخر في تعليقه مستبعداً أن يكون الرجل مغنياً بل منشد مادح للنبي صلي الله عليه وسلم.

وأضاف أن “هذا الذي ضربه قد اعترته أحوال المحبة ففقد السيطرة على نفسه وكُتب التابعين والصالحين مليئه بهذه الاحوال. بل أشد فكان منهم من يشهق ويموت وربما الان إن تذكرت محبوب او ميت بكيت فكيف بمن تمكن حب المصطفي في دمه هذا الحال خارج ارادته”.

وفي سياق آخر يشار إلى أن السودان يعاني أزمة سياسية حادة وسط سيطرة العسكر على الحكم، وخروج تظاهرات شعبية بشكل دائم في الشوارع تطالب بحكم مدني وحياة كريمة عادلة.

ودخل السودان في نفق أزمة اقتصادية قاسية أيضا، وصلت لانهيار الجنيه السوداني أمام الدولار، مما تسبب في ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق وأثقل كاهل المواطنين وأفقرهم.

ومنذ الإطاحة بنظام عمر البشير، سيطر الجيش على الحكم ويماطل في تسليم السلطة للمدنيين كما يطالب الشعب، ويمهد عسكر السودان الآن لتصعيد قائد من الجيش في منصب الرئيس عبر الاحتيال على الثورة والإرادة الشعبية.

شاهد ايضا  هل سيُعامَل أبناء كاميلا معاملة ملكية في قصر باكنغهام؟ – وطن

The post فنان سوداني يتلقى ضربة قاضية على المسرح وما حدث لا يصدق (فيديو) appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.