التاج..مسلسل يفجر غضبََا بحلقات تعرض العلاقة التي كانت تجمع الأمير فيليب وصديقته المفضلة – وطن

78

– Advertisement –

وطنكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن الموسم الخامس من مسلسل “التاج” The Crown الذي سيُعرض لأول مرة في 9 نوفمبر  على منصة نتفليكس سيسلط الضوء، في بعض من الحلقات، على العلاقة التي كانت تجمع الأمير فيليب و صديقة العائلة بيني كناتشبول خلف ظهر الملكة إليزابيث.

غضب وجدل واسع

وقد انتشر جدل واسع قبل الظهور الأول للموسم الخامس الشهر المقبل حيث يزعم المطلعون أن صانعو مسلسل “The Crown” قرروا تصوير الأمير فيليب والتركيز خاصة على العلاقة “الإستثنائية” التي كانت تجمعه مع بيني.  وذلك بعد أسابيع فقط من حزن الأمة على وفاة الملكة إليزابيث.

– Advertisement –

وبحسب ما ورد سيتم تصوير الأمير فيليب وهو في “وضعيات حميمة” إلى جانب صديقته المقربة بيني كناتشبول.

وسيرى المتفرجون دوق إدنبرة، الذي توفي في أبريل 2021، العلاقة التي كانت تجمعه ببيني، التي تبلغ من العمر الآن 69 عامًا والتي أصبحت كونتيسة مونتباتن في بورما.

– Advertisement –

على الرغم من أن منصة نتفليكس قد فكرت في تأجيل إصدار الموسم الخامس من المسلسل، إلا أنه سيستمر عرضه ومن المقرر أن يتم بثه في 9 نوفمبر، بعد شهرين فقط من وفاة الملكة.

خطوة “قاسية”

وقد حذر خبراء ملكيون من أن عرض هذه المشاهد التي تجمع الأمير فيليب وبيني في المسلسل هو خطوة “قاسية” للغاية من زعماء نتفليكس بعد فترة وجيزة من وفاة الملكة.

وفي حديثه لصحيفة ذا صن البريطانية، قال السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي آربيتر: “إن بث المسلسل بعد أسابيع قليلة من وفاة الملكة إليزابيث ودفنها بجانب الأمير فيليب، هو أمر بغيض للغاية. والحقيقة هي أن بيني كانت صديقة قديمة للعائلة بأكملها. ونتفليكس ليست مهتمة مشاعر الناس.”

شاهد ايضا  صور زفاف سعد لمجرد وغيثة وفيديو مسرب.. حدث بسرية تامة في باريس
بيني كناتشبول

المقابلة التاريخية

كما من المقرر أن يعرض الموسم الخامس من المسلسل مقابلة البانوراما التاريخية التي أجرتها الأميرة ديانا في عام 1995 مع المراسل الشهير بانوراما مارتن بشير، رغم نداءات ابنها ويليام بحظرها من التلفزيون.

في الواقع، انتقد الأمير ويليام مقابلة بي بي سي التي أجريت عام 1995 مع الأميرة ديانا ووصفها بأنها مقابلة “لا تتمتع بالشرعية”. بعد أن ظهرت تقارير تزعم أن المراسل بشير استخدم أساليب لكسب ثقة ديانا بإجراء المقابلة.

مقابلة ديانا مع بي بي سي 1995

وقال الأمير ويليام إن البرنامج لا يجب بثه مرة أخرى، مؤكداً “لقد أسس بشكل فعال لرواية خطأ سُوّقت على مدى ربع قرن من قبل هيئة الإذاعة البريطانية وآخرين”.

The post التاج..مسلسل يفجر غضبََا بحلقات تعرض العلاقة التي كانت تجمع الأمير فيليب وصديقته المفضلة – وطن appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.