انقلوا دردشاتكم من “واتساب” إلى “تيليغرام” بهذه الطريقة!

19

جو 24 :

شهد تطبيق “#تيليغرام” للمراسلة الفورية زيادة هائلة في عدد المستخدمين الجدد منذ الإعلان عن سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق “#واتساب”، ويريد التطبيق بالتالي أن يجعل التبديل سهلًا للغاية، ولذلك يعمل على تسهيل استيراد الدردشات من تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى مثل “واتساب”.

لذلك إذا كنت من مستخدمي “واتساب” وتتطلع إلى الانتقال إلى “تيليغرام”، وتريد استيراد جميع محادثاتك إلى التطبيق الجديد، فإليك كيفية القيام بذلك:

• اذا كنت من مستخدمي “أندرويد”، لاستيراد الدردشات الخاصة بك من “واتساب”، ما عليك سوى النقر فوق زر القائمة> المزيد> تصدير الدردشة، وتحديد “تيليغرام”.

• أمّا في نظام iOS ، تكون العملية متشابهة، ولكن يمكن العثور على وظيفة التصدير من خلال فتح صفحة معلومات جهة الاتّصال أو معلومات المجموعة، هذا معقّد بعض الشيء لكنّه لا يزال ممكناً.

ولن تحتاج الدردشة المستوردة إلى مساحة إضافية لأنّ “تيليغرام” يمكنه تخزين الرسائل والوسائط في السحابة بدلاً من حفظها على وحدة التخزين الخاصّة بك.

إلى ذلك، يوفّر تحديث “تيليغرام” الجديد أيضًا بعض الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك المزيد من التحكّم في الدردشة وسجلّ المكالمات باستخدام تطبيق “تيليغرام” نفسه. بالإضافة إلى بعض التحسينات الصوتية والرسوم الجديدة.

بات بإمكاننا القول أنّ “تيليغرام” يضع مزيدًا من الجهد لإضافة ميزات جديدة حتى يصبح بديلًا مناسبًا لتطبيق “واتساب”، ليجذب مزيداً من المستخدمين، فهل أنت من هؤلاء؟

تابعو الأردن 24 على

The post انقلوا دردشاتكم من “واتساب” إلى “تيليغرام” بهذه الطريقة! appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  تسريبات تشير إلى تطوير سوني لهاتف Xperia قابل للطي
Leave A Reply

Your email address will not be published.