حل مشكلة عدم إرسال واستقبال الرسائل في الواتس اب منذ 4 ساعات منذ 4 ساعات

17


حل مشكلة عدم إرسال الرسائل في الواتس آب ، يعاني في بعض الأحيان مستخدمي التطبيق  من عدم استقبال الرسائل المرسلة إليهم أو إرسالها ويتوقف التطبيق عن العمل بشكل مفاجئ، ومن هنا يتساءل الكثير عن السبب وراء هذا التوقف باعتباره أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن هذا المنطلق نود اليوم أن نسرد على زوار موقعنا ثقفني الكرام كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن مع حل المشكلة بعدة طرق.

حل مشكلة عدم إرسال الرسائل في الواتس آب

الواتس آب هو أحد التطبيقات المجانية الأمريكية، وتمتلك التطبيق شركة ميتا الشهيرة، ويعمل التطبيق من خلال الاتصال بالإنترنت وتوافر رقم هاتف خلوي لبدأ الانضمام لمستخدمي تطبيق “WhatsApp” الذي تم توفيره بخدمة نقل الصوت عن طريق بروتوكولات التقنية وخدمة الرسائل المركزية، وهناك العديد من الأسباب وراء توقف واتساب المفاجئ ولعل أبرزها كما يلي:

  • عدم وجود مساحة كافية بالجهاز المحمول مما ينتج عنه عدم عمل التطبيق بالشكل الصحيح،
  • ويتعين في تلك الحالة تفريغ بعض المساحة لعودة التطبيق من ممارسة عمله مجدداً.
  • ضعف الاتصال بالشبكة، من الأسباب الأكثر شيوعا أيضًا حين توقف الواتساب عن العمل ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت أو ربما تكون معطلة، ولذلك ينبغي التأكد من قوة الاتصال بالشبكة.
  • عدم إتمام عملية التحقق، فهي من أسباب تعطيل إرسال واستقبال الرسائل، وعند اكتمال التحقق يتم حل المشكلة أوتوماتك.
  • التعرض من قبل المرسل إليه للحظر، فحين إرسال رسائل نصية لجهة اتصالك ولم يتم استلامها فيكون في الأغلب تم حظرك.
  • تعطيل تطبيق الوات آب من الخوادم،  يتعرض من حين لآخر الواتساب من العطل الفني مثلما تم حدوثه في شهري إبريل وأكتوبر.

سبب استقبال رسائل الواتساب ولا إرسالها

ومن ضمن أسباب استقبال الواتساب للرسائل ولا يرسل، قد يكون وراء ذلك تعرض الهاتف المحمول لعطل فني وليس تطبيق الواتساب، وفي الحالة تلك حتمًا ولا بد من غلق الجوال وإعادة تشغل مرة أخرى حتى يعمل التطبيق كما يجب.

شاهد ايضا  «واتساب» مغرّدا: نعمل على إبقاء الخدمة في إيران

وفي حالة تطبيق الطرق التي أسلفنا ذكرها وما زال التطبيق لا يعمل بالشكل الكامل يتعين على مستخدم من حذف تثبيت التطبيق من على وجهة الهاتف وإعادة تثبيته مرة أخرى.


(function(d){var js, id = ‘facebook-jssdk’; if (d.getElementById(id)) {return;}js = d.createElement(‘script’); js.id = id; js.async = true;js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1″;d.getElementsByTagName(‘head’)[0].appendChild(js);}(document));

The post حل مشكلة عدم إرسال واستقبال الرسائل في الواتس اب
منذ 4 ساعات منذ 4 ساعات appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.