شركة يابانية مختصة بأجهزة الماء والغاز الهيدروجيني تفتتح فرعًا في تركيا

10

ترك برس

شاركت شركة دكتورز مان اليابانية المختصة في أجهزة الماء والغاز الهيدروجيني المستخدم في مجال الصحة والتجميل، في معرض “موصياد إكسبو 19” لعام 2022.

المعرض الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية “موصياد”، انطلق في 2 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على مساحة تبلغ 25 ألف متر مربع في مركز معارض “توياب” بالشطر الأوروبي لإسطنبول واستمر لـ 4 ايام.

وبعد انتهاء المعرض قامت مديرة الأعمال الخارجية للشركة السيدة جوان لي بافتتاح فرع شركة هيدرولاند الوكيل المعتمد لأعمالهم في تركيا والشرق والأوسط والعالم العربي.

والقتى “ترك برس”، السيدة جوان على هامش الافتتاح وتوجهنا إليها بالسؤال عن استخدامات الماء الهيدروجيني في اليابان.

جوان لي: من المعروف أن الهيدروجين هو العنصر الأصغر المكتشف في الكون ومن خلال هذه الميزة يستطيع الهيدروجين الوصول إلى كافة خلايا الجسم فإلى جانب خاصية النفاذ العالية يتميز الهيدروجين بثلاثة خواص فهو مضاد أكسدة ومضاد حساسية ومضاد التهاب، لذلك قامت الشركة منذ تأسيسها عام 2003 بتطوير أجهزة ترفع نسبة الهيدروجين في الماء بشكل آمن ويمكن استخدام هذه الأجهزة في المنزل والمكتب والمنشآت الصحية والتجارية، وقامت الشركة أيضا بتطوير جهاز استنشاق الهيدروجين بنسبة نقاء عالية جداً هي 99,999% هي الأعلى في العالم وهذا الجهاز هو الجهاز الوحيد الذي يستطيع العمل دون توقف أبداً مما يجعله الخيار الأفضل للمستشفيات والمراكز الصحية وخاصة في فترة انتشار وباء كورونا حيث أثبت الجهاز وفقا للدراسة التي أعدتها جامعة Keio في طوكيو عن فعاليته الملحوظة بعد ساعة واحدة من الاستنشاق.

تمتلك شركة دكتورز مان صلات قوية مع الأطباء والباحثين في اليابان حيث يشكل الأطباء 90% من زبائننا هناك، ولدى الشركة اتفاقيات مع العديد من الجامعات اليابانية التي تعد دراسات بشكل منتظم عن استخدامات الهيدروجين في المجالات الطبية ونتطلع إلى التعاون أيضا مع جامعات تركية وعربية لتزويدهم بهذه الأجهزة والتقنيات. فتقنية العلاج بالهيدروجين تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة اليابانية عام 2016  وفي نفس العام صرحت وكالة الدواء والغذاء الأمريكية FDA بإن الهيدروجين يعد آمنا عند اضافته في المشروبات شريطة أن تكون الأجهزة آمنة وتم فحصها من قبل مراكز مختصة ومحايدة. أثبت الماء الهيدروجيني فعاليته في عدة أمراض بما فيها السرطان.

شاهد ايضا  الاقتصاد التركي يسجل نموا بنسبة 3.9 بالمئة

معرض الموصياد هو فرصة حقيقة لنا للوصول إلى الأسواق الأوروبية والإفريقية والعربية وكان حضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المعرض هو تأكيد على أهمية هذا المعرض الدولي.

وفي بيان نشرته جمعية الموصياد الجمعة، وصف رئيسها محمود أصملي، المعرض بأنه “نبض للدبلوماسية التجارية” وأنها ستخلق بالإمكانات التي تمتلكها والفعاليات التي نظمتها وجهة جديدة للتجارة الدولية.

وأشار إلى أنّ النجاح الذي حققته فاق التوقعات قائلاً :” إن صح القول كانت موصياد إكسبو مهرجان للدبلوماسية التجارية”. وأكد أنّ النسخة الأخيرة لمعرض موصياد إكسبو تعد الأضخم في تاريخها، وأنها تكبر أكثر مع مرور الزمن.

وأشار لزيارة 100 ألف زائر من 124 دولة للمعرض الذي ضم نحو أجنحة لنحو 600 شركة. وأوضح رئيس جمعية موصياد أنّ هيئات مشتريات من أكثر من 60 دولة تواصلوا بشكل مباشر مع الشركات سواء المنتجة أو الخدمية في المعرض.

وأشار لحجم المشاركة الكبير في المعرض من قبل الجزائر والسعودية وألمانيا والعراق وباكستان وروسيا ومصر وإندونيسيا والأردن والنمسا والمغرب وغيرها من الدول. وكشف أصملي عن توقيع جمعية موصياد اتفاقيات مع 17 مؤسسة من 11 دولة.

واستحدثت موصياد في المعرض آليتين جديدتين ستحققان دفعة للتجارة العالمية الأولى مكتب موصياد لدعم الاستثمار الدولي “موصياد إنفيست” ستكون دليلا للأجانب الراغبين في الاستثمار بتركيا. والثانية مكتب موصياد للتجارة الذي يجمع معلومات كافة أعضائها في تركيا وحول العالم من أجل تسهيل التجارة بينهم.

كما تطرق إلى مذكرة تفاهم الموقعة بين موصياد ومنظمة الدول الثماني الإسلامية (دي-8)، لتطوير العلاقات التجارية وزيادة التعاون. وأوضح أنّ الاتفاقية ستكتسب زخما وأبعادا جديدة في المستقبل.

وشدد على أنّ تركيا ميناء آمن للتجارة الإقليمية والدولية، من خلال الاستثمارات القائمة على تحقيق الصادرات والإنتاج وتوفير فرص العمل. وكشف أصملي أنهم بدأوا العمل حاليا على إنشاء صندوق رأس المال الاستثماري.

شاهد ايضا  قرار سعودي جديد بشأن الاستثمار في تركيا

وفي ختام الرسالة قال رئيس الجمعية :” في الوقت الذي يتم فيه بناء قرن تركيا، منطقة الأناضول ستكون الرابحة وتركيا ستكون الرابحة وشعبنا سيكون رابحا. نحن عالم الأعمال مستعدون لقرن تركيا الجديد”.

The post شركة يابانية مختصة بأجهزة الماء والغاز الهيدروجيني تفتتح فرعًا في تركيا appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.