هذه نقطة ضعف المرأة في الفراش

17

نقاط ضعف المرأة في الفراش من أسرار العلاقة الحميمة الناجحة ويجب على كل رجل أن يعرفها لأن نجاح هذه العلاقة يجعل الزواج بحالة جيدة إذا استطاع الزوج إسعاد زوجته في الفراش فستحاول الزوجة أيضًا إسعاد زوجها بنفس الطريقة.

تستسلم المرأة للرجل عندما يعرف جيداً ما هي نقاط ضعفها ولهذا نقدم لك أهم نقاط الضعف الجسدية لزوجتك من أجل الحصول على علاقة حميمة رائعة وحياة زوجية سعيدة.

نقاط ضعف المرأة الجسدية

الشفاه

تضم الشفاه الكثير من المستقبلات العصبية الحسية، ولذلك فإن تقبيل الرجل لشفاه المرأة بلطافة و رومانسية يثير غرائزها بشكل هائل وسريع.

الأذن

الأذن من أكثر أجزاء جسم المرأة حساسية ، لذلك يجب على الرجل أن يستغل منطقة الأذن بالهمس في أذنها والاستماع إلى الكلمات المثيرة، لأن الهمس في أذن المرأة أثناء العلاقة الحميمة يستفزها بشكل رهيب.

العنق

تعتبر منطقة الرقبة من أهم نقاط الضعف لدى كل امرأة بغض النظر عن قوتها وإثارتها ومن هنا تبدأ علامات انهيار المرأة، ولهذا عليك تقبيل منطقة عنق زوجتك أثناء العلاقة الحميمة بالحنان واللطف، وستلاحظ مدى سرعة تحمس زوجتك.

الثديين

الثديان من أكثر المناطق حساسية في جسد أي امرأة خاصة الحلمة وما حولها لكن يجب على الرجل أن يمهل بعض الوقت للاستعداد لذلك وكلما زادت المداعبة قبل حلمة الثدي كان ذلك أفضل.

The post هذه نقطة ضعف المرأة في الفراش appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  فوائد مذهلة لتناول الرمان يومياً
Leave A Reply

Your email address will not be published.