كم يستطيع الرجل البقاء دون ممارسة الجنس؟

13

العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأمور الأساسية لتقوية العلاقة بينهما، حيث أنها تحسن الجو الحميم للمنزل لكنها تعتمد على طبيعة الجماع بين الزوجين.

الزواج الناجح هو الزواج الذي يأخذ فيه الزوجان بعين الاعتبار احتياجات الشريك دون التفكير في الأنانية لذلك يجب على الزوجين فهم احتياجات بعضهما البعض، وسيحدث هذا بمرور الوقت.

من الأشياء التي يحتاج الأزواج فهمها هي المدة التي تستمر فيها قدرة الطرف الآخر على البقاء بعيدًا عن العلاقة ولأنك تسأل إلى متى سيصبر الرجل على ممارسة الجنس مع زوجته، سنناقش هذا السؤال بخصوص الرجل.

والواقع أن رأي الرجل في الفعل الجنسي يختلف عن رأي المرأة: الفعل الجنسي هو حاجة جسدية أكثر من حاجة نفسية للرجل على عكس المرأة يمكن للرجل أن يمارس الجنس في أي وقت بنفس العاطفة وبالرغم من مزاجه السيئ أو ضغطه على عكس المرأة التي ترى الجنس عملية نفسية ويجب أن تكون مهيأة نفسياً لها.

وفقًا للعلم، يمكن للرجل أن يبقى دون ممارسة الجنس لمدة أقصاها ستة أشهر حيث تنخفض مستويات هرمون التستوستيرون في جسمه تدريجيًا حتى يتمكن من البقاء طوال هذه الفترة بدون علاقة لكن هذه المشكلة تبقى نسبية فبعض الرجال يمكنهم البقاء لفترة أطول وبعضهم لا يستطيع الانتظار أكثر من شهرين أو ثلاثة.

The post كم يستطيع الرجل البقاء دون ممارسة الجنس؟ appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  أسرع وسيلة لنشر الإلحاد والمثلية الجنسية والمخدرات
Leave A Reply

Your email address will not be published.