هل تستطيع إرسال “موقع مباشر” وهمي على (واتساب)؟

12

يعتبر تطبيق المراسلة الفوري (واتساب) المملوك لميتا من بين أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا والتي لا تسمح فقط للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل ولكن أيضًا إجراء مكالمات صوتية / فيديو ومشاركة ملفات الوسائط وحالة التحميل والتحقق من توفر جهات الاتصال التي تمت رؤيتها مؤخرًا وغير ذلك الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن إحدى أكثر الميزات المفيدة التي يقدمها (واتساب) هي القدرة على مشاركة موقعك المباشر، ويمكن الوصول إلى هذه الميزة من قبل مستخدمي iOS و Android، ومع ذلك، هناك بعض المواقف التي قد لا ترغب في مشاركة موقعك في الوقت الفعلي بسببها، وبالتالي يمكنك مشاركة موقع مباشر مزيف على (واتساب) مع أصدقائك عن طريق تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية، وفق (اليوم السابع).

كيف يمكنني إرسال موقع وهمي على (واتساب)؟

رسميًا، لا يسمح (واتساب) بأي تلاعب في الموقع، وبالتالي، يمكنك تنزيل تطبيقات الطرف الثالث من متجر Play أو متجر التطبيقات لمشاركة موقع مباشر وهمي على (واتساب) مع جهات الاتصال الخاصة بك.

ما مدى دقة موقع (واتساب) المباشر؟

الموقع المباشر على (واتساب) دقيق فقط حتى 65 مترًا، علاوة على ذلك، يمكنك إنهاء مشاركة موقع مباشر في أي وقت.

ما هي مدة استمرار الموقع المباشر على (واتساب)؟

يمكن للمستخدمين تحديد المدة التي يريدون أن تكون فيها معلومات الموقع المباشر متاحة عن طريق تحديد المدة الزمنية بين 15 دقيقة وساعة وثماني ساعات، عند نفاد المؤقت، ستنتهي مشاركة معلومات الموقع المباشر مع الآخرين.

ما هي مدة الموقع المباشر نشط؟

يمكنك الاختيار من بين الخيارات – 15 دقيقة وساعة واحدة و 8 ساعات، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تعليق أثناء مشاركة موقعك المباشر.

لماذا لا يتم تحديث الموقع المباشر لشخص ما على (واتساب)؟

لن يقوم الهاتف الذكي بمشاركة موقعك المباشر إلا إذا قمت بتشغيل خدمات الموقع بهاتفك.

شاهد ايضا  مراجعة لجهاز Asus ExpertBook B3 Flip بتصميم متحول 2 في 1 ودعم لشبكات LTE

هل يمكن إعادة توجيه موقع (واتساب) المباشر؟

لا ، لا يمكنك إعادة توجيه موقع (واتساب) المباشر حيث لا يمكن الوصول إليه إلا من قبل الشخص الذي تمت مشاركته معه.

هل يمكن تتبع موقع (واتساب) المباشر؟

سيستمر الأفراد الذين شاركت موقعك المباشر معهم في رؤيته كصورة مصغرة ثابتة ويمكنهم النقر فوق الصورة لرؤية آخر موقع تم تحديثه لك، نظرًا لأن هذه الميزة مشفرة من طرف إلى طرف، فلن يتمكن من رؤيتها إلا الأشخاص الذين شاركت موقعك المباشر معهم.

!–>

The post هل تستطيع إرسال “موقع مباشر” وهمي على (واتساب)؟ appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.