تعرف على خاصية مجموعة المجموعات الجديدة في واتساب

11

مميزات واتساب الجديدة –  أتاح تطبيق واتساب WhatsApp التابع لشركة ميتا ميزة جديدة خاصة بالمجموعات، حيث تسمح بزيادة عدد الأعضاء في المجموعة الواحدة ويصل إلى 5000 عضو، وايضا ربط عدة مجموعات معًا تحت مظلة واحدة لتنظيم المحادثات الجماعية على واتساب.

وكالة سوا الإخبارية تقدم لكم كيفية القيام بربط المجموعات معا في تطبيق الواتساب :

1- اضغط على علامة تبويب المجتمعات الجديدة في الجزء العلوي من شاشة الدردشات على أجهزة Android وفي الجزء السفلي من الشاشة على أجهزة iOS.

2- و من تلك الشاشة، يمكنك إنشاء مجتمع جديد أو إضافة مجموعات لمجتمع تم إنشاؤه مسبقًا.


 

بمجرد الانضمام إلى مجتمع، يمكنك التبديل بسهولة بين المجموعات المتاحة للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها متى ما احتجت إليها،وأيضا يمكن للمشرفين إرسال التحديثات المهمة إلى جميع الأشخاص المنضمين إلى المجتمع.

وقال تطبيق واتساب : “نهدف من خلال طرح خاصية المجتمعات إلى رفع مستوى تواصل المؤسسات مع الأشخاص المعنيين بدرجة عالية من الخصوصية والحماية التي هي غير متوفرة في أي مكان آخر” .

واكد، أنه طرح ثلاث ميزات أخرى، ألا وهي: القدرة على إنشاء استطلاعات رأي داخل الدردشة، وإمكانية إجراء مكالمة فيديو تضم 32 شخصًا، وإنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 1024 مستخدمًا. 

وفي وقت سابق أضاف واتساب، تفاعلات عبر الرموز التعبيرية، ومشاركة ملفات أكبر، وإمكانية المشرفين حذف الرسائل في المجموعات، يمكن استخدام هذه الخصائص في أي مجموعة ولكنها ستكون أكثر نفعًا للمجتمعات على وجه التحديد.

المصدر : وكالة سوا

The post تعرف على خاصية مجموعة المجموعات الجديدة في واتساب appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  كوالكوم تعلن عن معالجات Snapdragon 6 Gen 1 وSnapdragon 4 Gen 1
Leave A Reply

Your email address will not be published.