هل يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش؟

15

عادة ما يبحث الرجل عن امرأة هادئة وخجولة ولطيفة ولكن في علاقة حميمة فإنه يرغب في امرأة جريئة وقوية متجددة في السرير.

قد تجدين أن زوجك قد سئم الحميمية ويطلب منك المزيد من الجرأة والتجديد، وهذه هي أولى علامات رغبته في أن تكوني امرأة قوية في الفراش.

لا يختلف الرجال كثيرًا عن النساء فهم يريدون أيضًا أن يدللوا وأن يشعروا بالحب والرغبة وغالبًا ما يفضلون أن تتولى المرأة زمام الأمور وتكون المسيطر والقائد عند ممارسة العلاقة الزوجية.

هل يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش؟

يقول اختصاصي في العلاقات الجنسية ومؤلف كتاب “دليل العلاقة الحميمة: “من المتوقع دائمًا أن يبادر الرجال بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، وأن يؤدوا أفضل أداء طوال الوقت، ولكن هذا غير واقعي”.

ويضيف أنه عندما يضطر الرجال إلى أخذ زمام المبادرة في كل مرة لطلب علاقة، فإن ذلك غالبًا ما يجعلهم غير مرغوب فيهم يمكن أن يؤثر عليهم نفسياً وجسدياً، لذلك قد يحب الزوج مراراً أن تعلن زوجته رغبتها في إقامة علاقة حميمة معه، وأن يكون جريئاً في التعبير عما تريده أثناء العلاقة.

بالإضافة إلى ما سبق لا يفضل الرجال تحمل مسؤولية متعة زوجاتهم وحدهم بل يرحبون بزوجاتهم للتعبير عن رغباتهم عند ممارسة العلاقات الزوجية من أجل تجربة المتعة والإثارة والرضا لكليهما.

أيضًا يحب الرجال أحيانًا الشعور بأنهم خارج نطاق السيطرة والمرأة هي المسيطرة على العلاقة، مما يجعلهم يشعرون بالرضا والرغبة. الرجل يحب امرأة جريئة في السرير؟

The post هل يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش؟ appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  احذر تناول هذه الأطعمة في الصباح – جريدة نورت
Leave A Reply

Your email address will not be published.