أغرب حادثة طلاق في السعودية .. لن تصدق كيف تسببت مجموعة واتساب بذلك! (تفاصيل)

15

اخبار من اليمن حدثت في السعودية حادثة طلاق غريبة لسيده تعرضت للطلاق بعد أن قام زوجها بشتمها ثم طلقها وكل ذلك بسبب التطبيق الشهير الواتساب.

حيث تبدأ القصه بأن زوجها واخوها كانو في في مجموعه للعائله وحدث بين احد اعضاء هذه المجموعه التي تضم ابناء الاعمام  مشاده كلاميه ثم قام مدير الجروب شقيق الزوجه بحذف الرجل الأول (الزوج) من هذه المجموعه.

اقراء ايضاً :

بعدها جن جنون الرجل كيف يقوم بحذفه من مجموعه العائله على الواتساب لأنه اعتبر الزوج هذا الطرد اهانه له لأنه أكبر سنا من شقيق الزوجه  فلم يتمالك اعصابه وذهب إلى بيته صب غضبه على زوجته المسكينه واهانها وضربها ثم طلقها وذهبت إلى بيت ابها بلا ذنب.

وبعد يومين احس الزوج بخطأه واحس انه تمادى في رد فعله وانه اعطى هذا الشان أكبر من الازم ذهب إلى زوجته واعتزر لها عما بد منه ولاكنها رفضت الرجوع.

أغرب حادثة طلاق في السعودية .. لن تصدق كيف تسببت مجموعة واتساب بذلك! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.

وقد تم استيراد هذا الخبر أغرب حادثة طلاق في السعودية .. لن تصدق كيف تسببت مجموعة واتساب بذلك! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.

ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أغرب حادثة طلاق في السعودية .. لن تصدق كيف تسببت مجموعة واتساب بذلك! (تفاصيل).

(function(d){var js, id = ‘facebook-jssdk’; if (d.getElementById(id)) {return;}js = d.createElement(‘script’); js.id = id; js.async = true;js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1″;d.getElementsByTagName(‘head’)[0].appendChild(js);}(document));

The post أغرب حادثة طلاق في السعودية .. لن تصدق كيف تسببت مجموعة واتساب بذلك! (تفاصيل) appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  LG تكشف عن سعر شاشة المسرح المنزلي LG MAGNIT
Leave A Reply

Your email address will not be published.