تعرف على أسباب عدم متعة الزوج أثناء العلاقة الحميمة

11

ليس من الشائع أن الزوج لا يشعر بما يكفي من المتعة أثناء ممارسة الجنس لذلك يتساءل البعض عن السبب وراء ذلك، في الواقع تتأثر الرغبة الجنسية بعدة عوامل يمكن للصحة الجسدية أو العقلية أن تؤثر عليها بشكل مباشر كما يمكن أن يسبب الإجهاد والتوتر او تناول علاجات طبية معينة.

 

اسباب عدم متعة الزوج أثناء العلاقة الحميمة

مهام العمل المتراكمة: عندما ينخرط الرجال بحماس في حياتهم المهنية، يمكن أن يؤثر ذلك بشكل مباشر على العلاقة الجنسية والشعور بالمتعة خلالها، لذلك يشعر أن عقله مشغول دائمًا بمهام العمل والترقيات والمشكلات المالية، لذا تحدثي إلى زوجك في هذه الحالة لمساعدته في إيجاد توازن بين مسؤولياتك المهنية وحياتك الخاصة.

زيادة الوزن والسمنة: يمكن أن يقلل الوزن الزائد من الرغبة الجنسية ومشاعر المتعة لدى الرجال، حيث يمكن أن يؤثر على النشاط الجنسي وضعف صورة الجسم مما يفسد العلاقة.

الملل الجنسي: على مر السنين يمكن أن تتحول العلاقة الجنسية إلى شكل نمطي يشعر الرجل من خلاله بالملل وفقدان المتعة بسبب عدم التجديد والتكرار المستمر لنفس الحركات والأوضاع الجنسية.

الخلافات الزوجية: قد لا يشعر البعض بمتعة كافية في ممارسة الجنس بعد الخلافات أو الخلافات المستمرة، مما قد يؤثر على علاقة الصداقة ومشاعر الحب والعواطف الدافئة بين الزوجين.

The post تعرف على أسباب عدم متعة الزوج أثناء العلاقة الحميمة appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  من اي ذراع يجب قياس ضغط الدم؟
Leave A Reply

Your email address will not be published.