سقوط المبتز الصغير.. هدد فتاة بصور لها على واتساب في الصعيد

7

لا يزال هناك أشخاص لا يأخذون العبرة من تجارب الآخرين، فقط تسيطر عليهم شهوتهم، هؤلاء هم من يعتقدون أنفسهم أذكى من الآخرين، فيقعوا في شر أعمالهم، وآخرهم ذلك الشاب الذي ابتز فتاة بصور لها على تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب”.

وبعد إبلاغ الشرطة، تمكن ضباط مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بالتعاون مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع وسط الصعيد، من ضبط شاب في نهاية العقد الثاني من العُمر، لابتزازه فتاة قاصرًا من أبناء محافظة بني سويف، بصور لها عبر رسائل تطبيق “واتساب”.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود محضر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع وسط الصعيد، يشمل بلاغ المدعوة، منار.ح.ا. ب، 16 سنة، طالبة، وتقيم دائرة بني سويف، يفيد بتضررها من المدعو محمد.خ. ا.ع، 19 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم دائرة المركز، لإرساله لها رسائل عبر تطبيق “واتس آب”، تتضمن تهديدها وابتزازها بنشر صور لها، مقابل طلب مبلغ مالي منها.

مواجهة المتهم

وفور استصدار إذن النيابة العامة، دشنت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز دار السلام، أسفرت عن ضبطه وبحوزته هاتفه المحمول.

وبفحصه تبين احتواؤه على آثار ودلائل كافية لارتكابه الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

The post سقوط المبتز الصغير.. هدد فتاة بصور لها على واتساب في الصعيد appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  كيفية تحميل واتساب الذهبي 2022 WhatsApp Gold ضد الحظر
Leave A Reply

Your email address will not be published.