بالخطوات.. طريقة حذف حساب واتساب نهائيا – بوابة النيل الإخباري

11

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالخطوات.. طريقة حذف حساب واتساب نهائيا – بوابة النيل الإخباري, اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 03:56 مساءً

يرغب بعض مستخدمي تطبيق واتساب في حذف حساباتهم من تطبيق واتساب سواء لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لعدم رغبتهم فى استخدامه مرة اخرى ولذلك نقدم خلال السطور التالية طريقة حذف حسابات واتساب نهائيا. 

تطبيق واتساب 

– قبل حذف حساب واتساب يجب العلم ان حذف الحساب هو إجراء لا رجوع عنه حيث لا يمكن إعادة الحساب حتى ولو تم حذفه عن طريق الخطأ.

– لحذف حسابك يتم فتح واتساب والضغط على خيارات إضافية  ثم الإعدادات ثم  الحساب م حذف حسابي.

– كتابة  رقم الهاتف بالصيغة الدولية الكاملة والنقر على حذف حسابي.

– تحدِّيد سبب حذف الحساب من القائمة المنسدلة والضغط على حذف حسابي ويؤدي حذف الحساب إلى حذف الحساب من واتساب وحذف سجل الرسائل والحذف من كل مجموعات واتساب والحذف النسخة الاحتياطية من Google Drive.

– في حال حذفت الحساب في واتساب لن يتم  الوصول إلى الحساب مرة أخرى كما قد يستغرق اكتمال حذف المعلومات من واتساب مدة تصل إلى 90 يومًا من بدء عملية الحذف كما قد تحتفظ وانساب  بنسخ من المعلومات بعد مدة 90 يومًا في التخزين الاحتياطي المستخدم  لاستعادة البيانات في حال حدوث كوارث أو خطأ بالبرنامج أو غير ذلك من حوادث فقدان البيانات استحالة   الوصول إلى المعلومات في واتساب خلال تلك الفترة.

– لن يؤثر ذلك في معلوماتك المتعلّقة بالمجموعات التي تم إنشاؤها أو المعلومات المتعلّقة  والتي يمتلكها المستخدمون الآخرون، مثل نُسخهم من الرسائل التي تم إرسالها إليهم.

حفظ السجلات 

– قد تحتفظ واتساب ببيانات سجلات معينة في قواعد بياناتها حتى بعد حذف حسابك

شاهد ايضا  واتساب يتيح 7 مزايا جديدة مذهلة

، ولكن سيتم فصل هذه البيانات عن أي معلومات تعريفية بحيث لا يمكن ربطها بالحساب بعد ذلك حيث يتم المواظبة  على مسح معلومات تعريفية معينة من بيانات السجل هذه، واستبدال أي مثيل لمعرفة الحساب بمعرف بديل لا يمكن ربطه مرة أخرى بالحساب .

The post بالخطوات.. طريقة حذف حساب واتساب نهائيا – بوابة النيل الإخباري appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.