أفكار للاستمتاع بالجنس الفموي في العلاقة الحميمة

25

يمكن أن يكون الجنس الفموي ممتعًا لك بقدر ما هو لشريكك، إذا كنت تفكر فيه فقط على أنه طريقة مختلفة لإثارة زوجك به.

هذا موضوع في حد ذاته ، ويمكن أن تستند العلاقة الحميمة كلها عليه لأنه وحده القادر على إيصالك إلى النشوة الجنسية أكثر من مرة وهي بالتأكيد طريقة رائعة لجلب زوجك إلى النشوة أيضًا.

عادة ما يحبه الأزواج ولا يجدون خطأ في ممارسته مع زوجاتهم ومداعبة المهبل والمشكلة دائمًا مع النساء بسبب الصورة الذهنية للتواصل الشفوي مع العضو الذكر.

غالبًا ما ترتبط هذه الصورة الذهنية بقذف الرجل عندما يصل إلى داخل فم المرأة على الرغم من سهولة تجاوز هذه الخطوة وعدم إجرائها في المقام الأول.

الجنس الفموي هو المداعبة بأعضاء كل من الإناث والذكور بالفم بغض النظر عن كيفية إنزال الرجال والنساء الجزء الممتع هو التواصل اللغوي مع مناطق الإثارة لكل من الرجال والنساء.

أفكار للاستمتاع بالجماع الفموي في العلاقة الحميمة

اطلب دائمًا من زوجك أن يعطر نفسه قبل العلاقة الحميمة وافعلي ذلك بشكل غير مباشر، على سبيل المثال: أحضر كريمًا معطرًا وقم بتطبيقه على المنطقة المحيطة بالقضيب، كما لو كنت تقوم بتدليكه.

تحكمي في إثارة زوجك عن طريق إبطاء وتسريع المداعبة وكذلك القوة والاسترخاء لا تجعليه يصل إلى ذروة الإثارة دفعة واحدة، ولكن إطالة ذلك للحصول على أكثر وقت ممتع لكليكما.

اجعلي زوجك يلمس ثدييك وشعرك ومناطقك المثيرة للشهوة الجنسية أثناء مداعبة القضيب.

قبلي زوجك كثيرًا في الأماكن المحيطة بقضيبه قبل الانتقال لمداعبته كل هذا يحفزه ويجعله أكثر إثارة وخاصة الخصيتين لأنهما من أكثر المناطق إثارة بالنسبة للزوج يحب بعض الرجال مداعبة الخصيتين بلسانهم أكثر مما يستمتعون بمداعبة القضيب نفسه.

شاهد ايضا  أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ – تركيا الآن

The post أفكار للاستمتاع بالجنس الفموي في العلاقة الحميمة appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.