أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ – تركيا الآن

31

بالرغم من أن مشاكل الانتصاب يمكن أن تحدث عند معظم الرجال إلا أن حدوثها في أكثر من 20٪ من اللقاءات الجنسية يعني وجود خلل وهنا نستعرض أهم أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ:

أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ

التعرض للتوتر والقلق

بالنسبة للرجل التوتر هو أحد أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ حيث يحفز الدماغ على إصدار مواد كيميائية معينة تمنع انتصاب العضو الذكري.

يمكن للرجل أن يدخل في حلقة مفرغة هنا إذا لم يحصل على المساعدة المناسبة لأن التوتر يسبب الانتصاب مما يؤدي إلى مزيد من التوتر في المرة القادمة التي تمارس فيها الجنس.

تناول الكحول

هناك علاقة وطيدة بين استهلاك الكحول وعدم القدرة على الانتصاب، خاصة عند الإفراط في تناول الكحول فزيادة مستوى الكحول في الجسم تزعج الرغبة الجنسية لدى الرجل خاصة عند كبار السن من الرجال.

 مشاكل في العلاقة الزوجية

من أجل ممارسة علاقة حميمة آمنة وصحية يجب أن يكون كلا طرفي العلاقة مستعدين للعلاقة من البداية وهنا على وجه التحديد قد تنشأ بعض المشكلات التي تسبب ضعف الانتصاب المفاجئ والمؤقت أو الشعور بالرفض من قبل أحد الأطراف يمكن أن يسبب مشاكل في الانتصاب لدى الرجال.

بالإضافة إلى ذلك فإن وجود مشاكل عامة في العلاقة بين الزوجين مثل سوء الفهم أو الغضب يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ظهور هذا النوع من المشاكل.

 بعض أنواع الأدوية

أحد الأسباب الشائعة لضعف الانتصاب المفاجئ هو تناول أنواع معينة من الأدوية بما في ذلك الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية مثل: مضادات الهيستامين وأدوية ضغط الدم ومسكنات الألم والأدوية المضادة للقلق.

The post أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ – تركيا الآن appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  بشرى سارة لمرضى السكري.. هذا النظام الغذائي يساعد في التغلب على المرض
Leave A Reply

Your email address will not be published.