فوائد وأضرار الجنس عن طريق الفم

20

الجنس الفموي هو مداعبة وتحفيز للأعضاء التناسلية للطرف الآخر باستخدام الفم أو اللسان وتحقيق القذف أو النشوة الجنسية لدى المرأة به، ولا يمكن إثارة وإتمام العلاقة الحميمة إلا بالطريقة التقليدية.

على الرغم من أن العديد من الأزواج يمارسون أو يستمتعون بالانغماس في الجنس الفموي، إلا أن آخرين يجدونها أيضًا طريقة غير سارة لمنحهم المتعة.

على أي حال يمكن اعتبار الجنس الفموي طريقة رومانسية للتعبير عن الحب لكلا الزوجين طالما يتم ذلك بموافقة الطرفين ومن المهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال هذا الإجراء حتي تكون في أمان.

فوائد الجنس عن طريق الفم

عندما تكونين حاملاً تزداد الرغبة في ممارسة العلاقات الزوجية لكن لا ينصح بذلك تمامًا حيث يمكن أن يؤثر ذلك على صحة الأم والجنين وقد يكون الجنس الفموي مناسبًا لهذه الفترة.

في إحدى الدراسات ، وصفت ما يقرب من 70٪ من النساء الجنس الفموي بأنه “ممتع للغاية” عندما يشارك شريكهن في تحفيز البظر وقالت ثلث النساء إنهن بحاجة إلى هذا النوع من اللمس لتحقيق الشهوة.

يمكن أن يساعد الجنس الفموي الأزواج على الشعور بأنهم أكثر ارتباطًا يقول بعض الأزواج إن الجنس الفموي يساعدهم على الشعور بالتقارب لكن تشير الأبحاث إلى أن الناس غالبًا ما يمارسون الجنس الفموي حتى لو لم يعجبهم، وخاصة النساء.

يمكن للفم والاستقبال أن يقوي العلاقات الفردية ولكن يمكن أيضًا أن يضغط على الآخرين ويجعلهم يشعرون أنه يتعين عليهم القيام بذلك لإسعاد شريكهم.

أضرار الجنس عن طريق الفم

يمكن أن يؤدي الجنس الفموي إلى الإصابة بالكلاميديا ​​أو السيلان على الرغم من أن هذه الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي تظهر عادة في منطقة الأعضاء التناسلية إلا أنها قد تظهر أيضًا في الفم والحلق.

شاهد ايضا  دراسة تحذر من مشروب يزيد من خطر الإصابة بالسرطان

أوضح أطباء الأسنان أن ممارسة الجنس الفموي المنتظم للرجال يمكن أن تسبب لهم آفة غريبة على سقف فمهم كما أن حركة المص المرتبطة باللسان يمكن أن تلعب دورًا أيضًا، مما يتسبب في تجمع الدم وتجلطه في هذه المنطقة.

The post فوائد وأضرار الجنس عن طريق الفم appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.