الفياجرا: أمور يجب أن تعرفها قبل تناولها

17

يعاني الرجال في معظم الاوقات من ضعف الانتصاب والذي يمكن أن يكون ناجم عن مشكلة ما  ولكن مع وجود الفياجرا، فإن هذا الضعف لن يكون عقبة أمام العلاقة بين الزوجين وسنستعرض أهم المعلومات حول هذا الدواء في المقالة التالية.

ما هي حبوب الفياجرا؟

هي حبوب طبية تستخدم لعلاج المشاكل الجنسية الذكرية أو ما يسمى بضعف الانتصاب حيث تزيد من تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق الانتصاب، بالإضافة إلى التحفيز الجنسي.

من الجدير بالذكر أن الفياجرا لا تعمل على الإثارة الجنسية للرجل وهي فعالة فقط في حالة إثارة الرجل جنسيًا ولفهم مبدأ عملها بالتفصيل يجب أن تعرف آلية الانتصاب جيدًا.

عندما يثار الرجل من الناحية الجنسية فإن الجهاز العصبي في أنسجة القضيب يطلق أكسيد النيتريك يحفز هذا الأكسيد إنزيمًا يعمل على إنتاج مرسال يساعد على استرخاء خلايا العضلات الملساء.

يؤدي هذا إلى تمدد شرايين القضيب وبالتالي زيادة تدفق الدم بسهولة، بالإضافة إلى أن أنسجة القضيب تمتلئ أيضًا بالدم.

وتبلغ هذه العمليات ذروتها في الانتصاب وبالتالي تعمل الفياجرا على الحفاظ على مستوى عالٍ من العوامل الحيوية التي تساعد على تحفيز الانتصاب في خلايا العضلات الملساء وكأن الرجل لم يُثار جنسيًا فإن دماغه لن يحفز الانتصاب.إنتاج أكسيد النيتريك وبالتالي هذا لن ينتج عوامل حيوية.

أظهرت دراسات مختلفة أن تناول هذه الحبوب فعال للغاية حيث إنها قادرة على تحسين عملية الانتصاب بشكل كبير مع الأخذ في الاعتبار أن تناول هذا الدواء آمن بشكل عام لكنه لا يناسب جميع الرجال وقد لا يكون فعالًا لدى البعض الحالات.

The post الفياجرا: أمور يجب أن تعرفها قبل تناولها appeared first on تركيا اليوم.

شاهد ايضا  أفضل نظام غذائي لخسارة الوزن والتخلص من الدهون
Leave A Reply

Your email address will not be published.