موتورولا تؤكد على دعم Moto X30 Pro لتقنية الشحن السريع بقدرة 125W

55

أكدت شركة موتورولا من خلال إعلان تشويقي جديد على دعم هاتف Moto X30 Pro المرتقب لتقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

تعقد شركة موتورولا مؤتمرها القادم في 3 من أغسطس للإعلان الرسمي عن هاتف Moto X30 Pro، ولقد كشفت الشركة من خلال عدد من الإعلانات التشويقية على دعم هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1، كما أنه الإصدار الأول المميز بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية.

من جانب أخر أكد “Chen Jin” المدير العام لشركة لينوفو على أن هاتف X30 Pro يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

ولقد قدمت شركة موتورولا هاتف Motorola Edge X30 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وتقنية الشحن السريع بقدرة 68W، كما جاء الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh.

من جانب أخر شارك Jin في بداية هذا العام صورة لشاحن بقدرة 125W، بينما جاء إعلان الشركة على منصة Weibo ليؤكد على أن Moto X30 Pro يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W، بقدرة 4500 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن Moto X30 Pro يأتي بشاشة P-OLED منحنيه بحجم 6.73 إنش، وثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية، كما يدعم الهاتف جودة عرض Full HD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz.

أيضاً من المقرر أن يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

كما يضم الهاتف مستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل.

شاهد ايضا  تهنئة المولد النبوي الشريف 2022 تويتر/ واتساب/ رسائل Sms مولد خير خلق الله

ويدعم هاتف X30 Pro نظام تشغيل Android 12، مع واجهة MyUI 4.0، كما يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف للأسواق العالمية بعنوان Motorola Edge 30 Ultra.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave A Reply

Your email address will not be published.