حنان ترك هكذا احتفلت بابنها الأكبر – فيديو

17

احتفلت الفنانة المصرية حنان_ترك، بعيد ميلاد ابنها الأكبر (يوسف)، ووجهت له رسالة معبرة عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت حنان عبر صفحتها:

(يوسف اول فرحتي. اول احساسي بالأمومة …. مقدرش انسى اول ابتسامة واول حضن اول كلمه قولتها اول خطوة . اشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك . كنت ومازلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة ان جواك طاقة كبيرة مع الأيام بتخرج وتقوى وبإذن الله هتحقق كل امنياتك. كل عام وانت حبيبي كل عام وانت سعيد).

من هي حنان ترك؟

بدأت حنان ترك مسيرتها المهنية في عام 1991 حيث كانت في السادسة عشر من عمرها عندما شاركت بمسرحية ضحك ولعب ومزيكا مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي. وفي العام التالي شاهدها المخرج خيري بشارة في إحدى العروض المسرحية ورشحها لأداء دور وفاء في فيلم رغبة متوحشة.

بعد ذلك بدأت تحصل على أدوار صغيرة في السينما والتلفزيون حيث ظهرت في بداية التسعينات بعدد من الأعمال السينمائية منها ضحك ولعب وجد وحب والمهاجر وسارق الفرح، وكذلك شاركت بعدة مسلسلات مثل المال والبنون بجزأيه الأول والثاني والسقوط في بئر سبع.

في عام 1996 ظهرت على الشاشة الصغيرة في المسلسل الدرامي لن أعيش في جلباب أبي مع النجوم نور الشريف وعبلة كامل، وفي المسلسل الاجتماعي نصف ربيع آخر مع القديرين يحيى الفخراني وإلهام شاهين.

إقرأ: حنان ترك مع والدتها ولمَ حذفت الصورة؟

في عام 1997 كان لديها العديد من الأعمال منها فيلم من القاهرة إلى الزقازيق بدور إيمان، وفيلم امرأة وخمسة رجال بدور نشوى. وبنفس العام شاركت في المسلسل الدرامي الشارع الجديد الذي كان من بطولة فردوس عبد الحميد وشريف منير.

شاهد ايضا  حسين الجسمي: “ألـمّح له” أولى الأغنيات المنفردة في ٢٠٢٣

في العامين التاليين لعبت أدوار رئيسية في عدة أفلام منها الفيلم التاريخي حائط البطولات والفيلم الرومانسي الحب الأول والفيلم الدرامي الآخر. وفي عام 2000 شاركت في بطولة المسلسل الدرامي أوبرا عايدة مع يحيى الفخراني وصفية العمري.

في عام 2001 كان لديها ظهور قوي في السينما حيث شاركت في بطولة العديد من الأعمال منها فيلم اتفرج يا سلام مع هاني رمزي وماجد المصري، والفيلم الكوميدي جاءنا البيان التالي مع النجم محمد هنيدي، والفيلم الدرامي العاصفة مع الفنانة يسرا والفنان هشام سليم.

كما شاركت في العام التالي ببطولة الفيلم الرومانسي الكوميدي حرامية في كي جي تو مع الممثل كريم عبد العزيز، وبالمسلسل الدرامي المصري أميرة في عابدين مع الممثلة سميرة أحمد والممثل يوسف شعبان.

استمرت حنان بالتألق على الشاشة الكبيرة وشاركت بعدد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا منها الفيلم الاجتماعي سهر الليالي، والفيلم الكوميدي الرومانسي حرامية في تايلاند، وفيلم أحلى الأوقات.

في عام 2005 شاركت مع الممثل أحمد رزق في بطولة المسلسل الاجتماعي سارة حيث لعبت دور فتاة مريضة نفسيًا. كما تقاسمت في نفس العام بطولة فيلم منتهى اللذة مع منة شلبي ويوري مرقدي، وكذلك الفيلم الدرامي دنيا مع الفنان محمد منير.

في العام التالي لعبت الدور الرئيسي في المسلسل التراجيدي أولاد الشوارع، أما في السينما كانت بطلة فيلم الرعب أحلام حقيقية، وضيفة الشرف في الفيلم المصري علاقات خاصة، كما كان لها مشاركة مميزة في بطولة الفيلم السوري الآباء الصغار مع الممثل الكبير دريد لحام.

في عام 2009 لعبت دور البطولة في المسلسل الاجتماعي الدرامي هانم بنت باشا إلى جانب الفنان عمرو يوسف. كما شاركت في نفس العام في فيلمين هما الفيلم الدرامي الصوتي آخر أيام الأرض، وفيلم الأكشن إبراهيم الأبيض.

شاهد ايضا  نجوم جدد في بيت نادين الراسي الآن – خاص

في عام 2011 أخذت حنان دور البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي نونة المأذونة، وشاركت في بطولة مسلسل القطة العمياء مع عمرو يوسف وإيهاب فهمي.

في عام 2012 قدمت آخر أعمالها التمثيلية قبل اعتزالها حيث ظهرت مع الفنان أحمد عزمي في بطولة المسلسل الدرامي الاجتماعي الناجح جدًا أخت تريز، أما في السينما فكان آخر أعمالها دورها في فيلم المصلحة الذي صدر في نفس العام.

بالإضافة إلى ذلك كان لها تجربة في المسلسلات الإذاعية مثل المسلسل الكوميدي الاجتماعي اطلبيني من بابا والذي بُثَّ عبر إذاعة الشرق الأوسط في رمضان عام 2009. كما خاضت تجربة المسلسلات الكرتونية عدة مرات ومن بينها مسلسل سوبر هندي، وبسنت ودياسطي وقصص الحيوان في القرآن.

في عام 2018 عادت الفنانة الشابة وشاركت في بطولة مسلسل الرسوم المتحركة كليم الله الذي يحكي قصة سيدنا موسى عليه السلام، كما شاركت في مسلسل رسوم متحركة آخر بعنوان الإمام البخاري والذي يحمل أيضًا طابع ديني.

The post حنان ترك هكذا احتفلت بابنها الأكبر – فيديو appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.