أصالة عن أنغام: موقف بيدل على لؤم وتعالي!

18

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة غامضة رداً على تصريح النجمة المصرية أنغام في حفل توزيع جوائز جوي أواردز، حينما قالت: (كنت اتمنى ابو ناصر اللي يسلمني الجائزة)، في حين سلمها الجائزة نجما سوريا ديما_قندلفت، سامر_المصري.

كتبت أصالة عبر صفحتها:

(بس لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول من وجهة نظره، كنا ارتحنا بس للأسف أنا من الناس اللي الكلمة عندهم بتتفسر تريليون تفسير، لذلك ما رح اعطي رأيي بموقف بيدل على لؤم وتعالي وأنا اللي بتمنى اضرب كفين كل اللي بيفكر حاله غير، لأنه ما حدا غير).

وهنا نروي تفاصيل الأزمة بينهما:

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت مقاطعة زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان طليق أصالة.

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

أصالة قالت فور زواج أنغام من أحمد، قالت إنها مستحيل تعود صديقتها مرة أخرى، واعتبرت أن ما فعتله أنغام هو (خراب بيت) واتهمتها بإنها سبب انفصال أحمد عن زوجته الأولى.

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة

تابعت نصري في كلامها عن أنغام: (مش إنوا ما بطيقها، بس عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الإحترام، أنا ما عندي مبررات للأشياء الغلط الصادمة، اللي منها خراب بيوت).

اضافت: (الموضوع خصني بالدرجة الأولى لأنه الصبية اللي أتخرب بيتها، بنتنا، بنت أختها لطارق، ياسمين حبيبتي، وكان عندن ولدين، وماعندي مبررات، على طول عملتلها إنفولو وبلوك على قولة رضوى_الشربيني).

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

وبعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعدما خانها مع العارضة نيكول سعفان، سألها أحد الصحافيين هل من الممكن أن تعود علاقتك بأنغام مجدداً، لتجيب قائلة: (ان شاء الله ماعندي مشاكل مع حدا، أنا إنسانة مشغولة بين شغلي وعائلتي وأصدقائي).

شاهد ايضا  شذى حسون بالنقاب في بغداد – صورة

وبعدها اعتذرت من أنغام علناً عبر السوشيال ميديا وطلبت منها السماح، وردت أنغام على أعتذار أصالة قائلة:

(كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف).

لكن أنغام اعتبرت في تصريحات صحافية، أن الإعتذار لا يكون عن طريق واتسآب أو مواقع التواصل عمومًا، بل لا بد أن يكون الاعتذار بينك وبين نفسك وبين الله وأن تكون نية الصلح موجودة بينك وبين من وقع معه الخلاف فهذه الامور يجب أن تتضمن نوايا حقيقية للمسامحة ويجب أن تبقى ضمن الإطار الشخصي.

أنغام احرجت اصالة بهذه التصريحات واعطتها درساً كي لا تكرر اخطائها مرة ثانية، وتهين خلق الله ثم تعتذر بسخافة وكأن ما فعلته كان بسيطاً وسهلاً!

The post أصالة عن أنغام: موقف بيدل على لؤم وتعالي! appeared first on تركيا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.